بالصور... قوات النظام تعتدي على نساء بالضرب والركل إثر اقتحام منزل في "عالي"

2013-11-27 - 12:49 ص

مرآة البحرين (خاص): اعتدت قوات النظام في البحرين على امرأة وابنتها خلال اقتحام أحد المنازل في منطقة عالي فجر اليوم، وأظهرت صور التقطت للعملية أحد عناصر الشرطة وهو يضرب أم المطلوب "قيس عباس" داخل منزلها.

وكانت قوات المرتزقة مدعومة بعناصر مدنية قد اقتحمت منزلا في منطقة عالي دون إبراز إذن قضائي، واعتقلت الشاب "قيس عباس" المحكوم بعشر سنوات بعد مطاردة دامت عاما كامل.

وأثارت الصور التي تعد نادرة لمثل هذه العمليات غضبا كبيرا في الشارع البحريني، وطالب مغردون في تويتر بالرد على هذه الجريمة.

ويعود المنزل لعمة المعتقل "قيس"، وأثناء عملية الاقتحم اعتدت القوات على والدته بالضرب والشتم ورش الفلفل على وجهها وركلها لعدة مرات أمام ابنها الذي نال هو الآخر جزءا من الإهانات والاعتداء بالضرب المبرح.

يشار إلى أن المعتقل قيس عباس حكم غيابيا بداية هذا العام بالسجن لمدة 10 سنوات بتهمة الاعتداء على رجال الأمن، والجدير بالذكر انه اعتقل قبل عامين لمدة أربعة أشهر وتم إخلاء سبيله وإغلاق ملف القضية بعد ثبوت عدم ضلوعه في العملية التي اتهم بها، وبعد أكثر من 4 أشهر من الإفراج عنه أعيد فتح ملف القضية وزج باسمه مرة أخرى وتم الحكم عليه غيابيا.

وجراء التعذيب الذي لاقاه أثناء الاعتقال احتاج "قيس" لعمليتين جراحيتين في كلتي رجليه وأجرى واحده قبل فترة وجيزة وهو الآن في فترة علاج طبيعي ولا يقوى على الحركة.

ويذكر أهالي المعتقل أن قوات مرتزقة النظام داهمت منزلهم 3 مرات في الشهر الجاري.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus